الفضل للربيع العربي في إزاحة هؤلاء الستة

الفضل للربيع العربي في إزاحة هؤلاء الستة

الأربعاء، 9 فبراير 2011

الثورة المضادة وأعداء الثورة

بلال فضل








ــــــــ

أنس الفقي

صاحب السياسة الإعلامية الفاشلة طوال أيام الثورة











احتراق 7 محال تجارية فى السيدة عائشة

* فتنة «الأصابع الخفية» تهدد بحرق مصر: ليلة دامية عاشتها منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، بعد وقوع اشتباكات بين مواطنين مسيحيين ومسلمين، أسفرت عن مقتل 13 وإصابة 140 من الجانبين.(المصرى اليوم)

* شاهد عيان : قيام مجموعة من الأعراب بقطع طريق القاهرة السويس عند الرحاب مما أدى إلي إغلاقه.(مصراوى)


* العفو الدولية تطالب بالتحقيق في مزاعم قيام الجيش باعتقال وتعذيب فتيات بشحنات كهربائية والتجريد من الملابس وإجراء اختبارات للعذرية في غرفة مفتوحة وقيام جنود بالتقاط صور لهن وهن عرايا ، والتهديدا بتوجيه اتهامات رسمية لهن بممارسة الدعارة ، بعد فض تظاهرات بميدان التحرير في 9 مارس ، والجيش ينفي.(bbc)




* مبارك لـ"العربية": أوافق على أي إجراءات لكشف أرصدتي وعائلتي في الخارج: النائب العام طلب التحقيق مع الرئيس السابق ونجليه.. وتوقيف نظيف/ اعتبرت أنها تخالف الأوضاع القانونية للإقامة الجبرية: مطالب بالتحقيق في ملابسات تسجيل كلمة مبارك وطريقة تسريبها/ الإخوان: “تسجيل مبارك” يغذى الثورة المضادة.. و”6 إبريل” : جرائمه اكبر من التربح والفساد/ الآلاف ينضمون لمسيرة احتجاجية بالسويس للتنديد بخطاب مبارك.. ويطالبون بسرعه محاكمته/ زيادة أعداد المعتصمين في التحرير بعد خطاب مبارك ..والمتظاهرون يعلنون فتح الميدان للمرور غدًا/ اتهامات للشريف وجمال مبارك وإبراهيم كامل بالسعي لإجهاض الثورة/ التحقيقات تكشف حقيقة تمويل محافظ القليوبية لموقعة الجمل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق