الفضل للربيع العربي في إزاحة هؤلاء الستة

الفضل للربيع العربي في إزاحة هؤلاء الستة

السبت، 19 مارس 2011

طرائف الثورة المصرية

"الشعب يريد إسقاط ..." من هو الرجل؟
* "الراجل اللي ورا عمر سليمان" يشغل المصريين في تويتر وفيسبوك
* أول فيديو ساخر على اليوتيوب عن تنحية مبارك

* A3lan fasfoury.m4v



الصباع البمبي
* بعد الإستفتاء يوم السبت ظهرت 20 صفحة على الفيس بوك بتتكلم عن الصباع البمبى: 1. أنا ...مش سلبى و صباعى بمبى /2.المصرى مش فشنك لأن صباعه لونه بينك/ 3. أصابع مصرية/ 4.بحبك يا صباعي/ 5.الصباع مبيكدبش/6.أخيرا عرفت فايدة صباعي الصغير/ 7.الصباع الذى غير مصر/8.صباعى الفسفورى هيظبط دستورى/9.صوابعك مش زى بعضها/ 10.صباعي هو حصن دفاعي/ 11.خلي الصباع صاحي صاحي لو نامت الدنيا صاحي مع صباعي/ 12.طريق الألف ميل يبدا بصباع13/الحقيقة وراء الصباع البمبي/ 14.الصباع اللى على حق ميقولش للبينك لا/ 15.انزل و ادى صباعك وش لون الحرية لسة ماخلصش/ 16.صباحية مباركة يا صباعي/17.وغرقت صباعي فسفور علشان انا مصرى فخور/ 18.صباعي بمبي فوسفورى أنا قلت رأيي فى دستوري/ 19.صباع الحرية/20. فى كل صابع فى بلادى لون الحرية بينادى (من ايهاب محمود)
* دعوي قضائية تتهم مبارك بالتسبب في ازدراء “المنايفه” وتطالبه بـ 50 مليون تعويضا
* فكاهة المصريين في ثورة 25 يناير تلاحق «احتجاجات لندن», عين الشرق
السخرية من حظر التجول
* المصريون سخروا من الزلزال ومن النظام السابق في يوم واحد
* المصريون يسخرون من الزلزال:أمن الدولة وصفوت الشريف و"الفلول" هزوا الأرض! بعد حوالي 15 دقيقة من وقوع الهزة الأرضية ظهرت صفحة على الفيس بوك بعنوان "في بيتنا زلزال" انضم اليها أكثر من 1200 عضوا بعد مرور ساعة علي شعور سكان القاهرة بالولوال.(الدستور الأصلي)

الراجل أبو جلابية
* عشرات الصفحات على "فيسبوك" ترشحه للرئاسة.."الراجل أبوجلابية" في مباراة الزمالك والإفريقي يثير عاصفة من القفشات..لقد نال هذا الرجل شهرة كبيرة منذ ظهوره عبر الفضائيات وهو يهبط من المدرجات إلى استاد القاهرة الدولي متقدماً المئات من الجماهير المشاغبة في الدقيقة 93 من مباراة الزمالك المصري والإفريقي التونسي ليلة السبت الثاني من أبريل/نيسان 2011 والتي وضعت مصر في موقف مؤسف. (العربية نت)..متعلقات: مجلس الوزراء: مرتكبو أحداث "الزمالك والأفريقى" قلة من الغوغاء
* بطاقة مبارك الشخصية في ميدان التحرير” فصيلة الدم: بدون.. الزوجة: العقل المدبر للفساد: البطاقة صادرة طبقا لإحكام قانون 25 يناير لسنة 2011 ..والأولاد : جيمي الوطني وعلاء الغامض
* زكريا عزمي فى التحقيقات: هو اللى معاه كام فيلا وقصر يبقى مرتشى؟ - منتديات أصحاب كول 2011
* أول حوار للرئيس مبارك وجمال مبارك بعد الثورة
* صور مضحكة من سجن طرة تجمع العادلى والمغربى وعز يشربون حشيش
* الراجل أبو تى شرت أحمر ..
* برنامج لخبطة .. مكالمة مبارك مع فتحي سرور
* كواليس الحوار بين جمال ومبارك أثناء تسجيل خطاب العربية
مرشح من باكوس
* مسخرة - شاهد مرشح الرئاسة الجديد-هتموت من الضحك / * باكوس: كوميديا ما بعد ثورة يناير حرة وغير مبتذلة
* اللمبي يسخر من جمال وعلاء مبارك ..فيديو
* "ارجع ياريس" كليب تعبيري حتموت من الضحك
* نشطاء تويتر يعلنون جوائز أوسكار الثورة المصرية جوائر الأوسكار لثورة 25 يناير
* الاحتفال بعيد ميلاد حسنى مبارك فى التحرير
ــــــــــــ نكت ــــــــــــ
* بورتو طرة خناقة بين احمد عز وطلعت مصطفى..أحمد عز يريد تسمية طرة الذكية ، وطلعت مصطفى عايز يسميها زنزانتي

* ‎ Sary Ahmed‎فرعون غرق.... اقطاي اندبح .... أيبك اتقتل .... شجرة الدر ماتت بالقبقاب .... الملك فاروق انطرد ومات في المنفى .... محمد نجيب انتحر ..... جمال عبد الناصر اتسمم ..... السادات اغتيل في المنصه ..... ومبارك اتخلع وانحبس ... حد ليه شوق يحكم مصر ???

* لم يفوت المصريون كعادتهم فرصة الاحتفال بشم النسيم في استمرار السخرية من‮ ‬رموز النظام، وامتلأت المنتديات والفيس بوك بعديد من التعليقات اللازمة‮؛ أبطالها شباب يقلدون الرئيس السابق خلال توجيهه كلمة لمساجين طرة بمناسبة شم النسيم.كما أسس ناشطون صفحة بعنوان "مليونية رمي البيض لمساجين الفساد في طرة في شم النسيم"، فيما كتب البعض ساخرا "لازم نشارك المساجين وجدانيا وندخل عليهم البهجة والسرور، شارك ولو ببيضة".فيما دعا البعض إلى قضاء شم النسيم في سجن طرة، ودعا رواد الفيس بوك إلى إحضار "عيش وحلاوة" الطعام المشهور بالسجن بدلا من الفسيخ والرنجة.كما شملت السخرية عاطف عبيد باعتباره المسؤول الأول عن الخصخصة، وظهر في المنتديات كبطل لأوبريت الخيبة الكبيرة.‬وواصلت صفحة "بورتو طرة زنزانة عالمية على أرض مصرية" تألقها، وتضمنت أمس خبرا‮ ‬عاجلا‮ ‬يقول: إنه تم حل مشكلة سرير أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق؛ باقتطاع جزء من سرير أحمد عز وتوصيله بسرير نظيف‮.(الفجر)

* Hassan Eldamarawy فى كل شارع فى بلادى.... سوزى بتلطم وتنادى.... ماكنش يومكم ياولادى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق